نظرة عامة على المنتج

تقدم شركة البدر للصرافة حلاً شاملاً لنظام حماية الأجور (WPS) يضمن الالتزام الكامل باللوائح الصادرة عن وزارة الموارد البشرية والتوطين بالتنسيق مع مصرف الإمارات المركزي.

  • يدعم حل الرواتب لدينا كل من العملاء من الشركات والعمالة المنزلية من خلال منصة مخصصة مدعومة من شركة أسباير الخليج لتقنية المعلومات، باستخدام بطاقة معتمدة: البدر + Pay .

هذا البيان يقدم معلومات أساسية عن الميزات والرسوم والشروط الخاصة بالخدمة.

تفاصيل المنتج: البدر +Pay لحلول الرواتب WPS

الميزه

التفاصيل

نوع المنتج

لحلول الرواتب (نظام حماية الاجور ) +Pay البدر

نوع بطاقة الرواتب

بطاقة مغلقه

معالجة الرواتب

في نفس اليوم (حسب مواعيد تسليم ملفات الرواتب)

العملة

الدرهم الإماراتي

نطاق الاستخدام

داخل الامارات فقط – وفقط عبر أجهزة الصراف الآلي التابعة للبدر للصرافة

السحب النقدي

متاح على مدار الساعة عبر أجهزة الصراف الآلي التابعة للبدر للصرافة

فئات صرف النقود

أجهزة الصراف الآلي تصرف مبالغ تبدأ من 10 دراهم فما فوق

الرسوم – معالجة نظام حماية الاجور

نوع الرسوم

المبلغ بالدرهم الإماراتي

رسوم التسجيل

مجانا

رسوم نحويل الرواتب (لكل موظف )

5.00 دراهم

رسوم تحويل ملف

25.00 درهم

طلب إسترداد الملف

35.00 درهم

الباقة السنوية الشاملة

نوع الرسوم

المبلغ بالدرهم الإماراتي

رسوم نحويل الرواتب (لكل موظف )

5.00 دراهم

رسوم فتح ملف سنويا

250.00 درهم

ملاحظة :

  • الرسوم السنوية تشمل 12 ملف كحد أقصى ( واحد لكل شهر )
  • سيتم فرض رسوم 25.00 درهما إضافية لكل ملف إضافي ضمن نفس الشهر .

رسوم بطاقة البدر وخدماتها + Pay

الخدمة

الرسوم

السحب من الصراف الآلي

مجانا

الاستعلام عن الرصيد

مجانا

إصدار / تجديد البطاقة ( صلاحية البطاقة 3 سنوات )

5.00 دراهم

إعادة تعيين الرقم السري

5.00 دراهم

طلب إستبدال البطاقة ( بدل تالف /مفقودة )

20.00 دراهم

طلب كشف راتب للموظف

20.00 دراهم

طلب كشف راتب تفصيلي للشركة (شهريا )

20.00 دراهم

طلب كشف ملخص للشركة سنويا

20.00 دراهم

إعادة نحميل بيانات خطأ في سحب نقدي

مجانا

المطالبة غير صالحة إلا بعد مراجعة تسجلات الكاميرا

200.00 دراهم

دفع راتب بشيك تم رفضة أو إرجاعه بسبب عدم كفاية الرصيد

100.00 دراهم

ملاحظة :

  • يتم تطبيق ضريبة القيمة المضافة بنسبة 5% على جميع الرسوم.
  • يتحمل صاحب العمل جميع الرسوم، ما عدا: استبدال البطاقة بسبب الفقدان أو التلف، إعادة تعيين الرقم السري، وطلبات كشف الرواتب الشخصية، فهي على حساب الموظف.

تحذيرات مهمة :

  • إذا تم تحويل الراتب إلى الحساب البنكي الشخصي للموظف، فقد يتم فرض رسوم إضافية من قبل البنك المستلم.
  • يجب على حاملي البطاقات الحفاظ على سرية الرقم السري وغيره من المعلومات الأمنية وأي وصول غير مصرح به بسبب الإهمال سيكون على مسؤولية حامل البطاقة.
  • تحتفظ البدر للصرافة بالحق في إيقاف أو إنهاء الخدمة من طرف واحد في حال ارتكاب المستخدم لأي مخالفات أو أنشطة مشبوهة أو احتيالية.
  • قد يتم حظر أو تأخير أو تجميد أو إلغاء معالجة الرواتب لأسباب تنظيمية أو رقابية.
  • امتثالا لمعايير حماية المستهلك الصادرة عن البنك المركزي لدولة الإمارات العربية المتحدة ، تنطبق فترة تراجع مدتها خمسة (5) أيام عمل على جميع المنتجات التي تقدمها شركة البدر للصرافة. ومع ذلك، نظرا للطبيعة الفورية لخدمات التحويلات، قد يختار العملاء صراحة التنازل عن هذا الحق.
  • تتحمل شركة البدر للصرافة مسؤولية حماية بيانات المستهلكين وضمان سريتها، سواء تم الاحتفاظ بها داخليا أو مع طرف ثالث. لن يتم الكشف عن البيانات إلا لتفويض الطلبات/المعاملات أو تسهيلها أو إدارتها أو معالجتها، أو للرد على استفسارات سلطات إنفاذ القانون ذات الصلة، داخل دولة الإمارات العربية المتحدة وخارجها. في حالة حدوث أي خرق للبيانات، سيتم إخطار العملاء على الفور من خلال قنوات الاتصال الرسمية الخاصة بنا.
  • كمؤسسة مالية مرخصة ، ستوفر شركة البدر للصرافة للمستهلكين إشعارا مسبق لا يقل عن ستين (60) يوما تقويميا قبل تنفيذ أي تغييرات مسموح بها على شروط وأحكام المنتج و/أو الخدمة المالية، بالإضافة إلى أي تغييرات على الرسوم المعمول بها.