خدمات تحويل الأموال / الحوالات المالية
يوضح بيان الحقائق الأساسية هذا الميزات الأساسية والرسوم وتكاليف الخدمة المتعلقة بخدمات الحوالات المالية المقدمة من شركة البدر للصرافة.
الخدمات المتوفرة لتحويل الأموال
يمكنك إرسال الأموال من خلال:
- تحويل إلى حساب بنكي (محلي ودولي)
- استلام نقدي للفرد
- نحويل الى محفظه إلكترونية
توفر شركة البدر للصرافة خدمات تحويل أموال آمنة وسريعة وفعالة للعملاء الأفراد والشركات على حد سواء.
خيارات المنتجات والخدمات الخاصة بالحوالات
نوع الخدمة | توفرها |
التحويل الى حسابات بنكيه داخل الامارات | أفراد وشركات |
التحويل الى بنوك الدولية | أفراد وشركات |
إستلام نقدي | أفراد فقط |
نحويل الى محفظه إلكترونية | أفراد فقط |
الرسوم والتكاليف
نوع الخدمة | العملة | الطريقة/الوسيله | رسوم الخدمة | وقت التسليم |
التحويلات البنكية المحلية داخل دولة الامارات | درهم إمارتي | نظام الإمارات لتحويل الاموال | 15.00 - 25.00 درهم إمارتي | 1-2 أيام عمل |
التحويلات الدولية | جميع العملات | سويفت /أ ب أي | 10.50-300.00 درهم إمارتي | 1-4 أيام عمل |
إستلام نقدي | العملات الرئيسية | سويفت /أ ب أي | 10.50-300.00 درهم إمارتي | 1-4 أيام عمل |
نحويل الى محفظه إلكترونية | العملات الرئيسية | سويفت /أ ب أي | 10.50-300.00 درهم إمارتي | 1-4 أيام عمل |
سيتم تطبيق ضريبة القيمة المضافة بنسبة 5% على رسوم الخدمة. قد يتم أيضاً فرض رسوم من البنوك الوسيطة و/أو بنك المستفيد حسب بلد الوجهة.
تحذيرات وإخلاء مسؤولية هامة
- جميع خدمات التحويل تخضع لتقلبات أسعار صرف العملات الأجنبية.
- قد تخصم البنوك المراسلة أو المؤسسات المالية الوسيطة رسوماً قبل وصول الأموال إلى المستفيد.
- قد تختلف مدة المعالجة حسب بلد الوجهة، البنوك الوسيطة، والعطلات الرسمية.
- سيتم رد الأموال في حال إلغاء أو رفض المعاملة بسعر الإصدار أو سعر الشراء السائد، أيهما أقل.
- تحتفظ البدر للصرافة بالحق في إيقاف أو إنهاء الخدمة من طرف واحد في حال ارتكاب المستخدم لأي مخالفات أو أنشطة مشبوهة أو احتيالية.
- يجب على العملاء التأكد من دقة واكتمال جميع المعلومات المقدمة. قد تؤدي المعلومات الخاطئة إلى غرامات أو تأخيرات
- قد تفرض الجهات المستلمة رسومًا إضافية كبيرة في حال وجود أخطاء أو نقص في معلومات التحويل المقدمة من العميل مما يؤدي إلى رفض أو تأخير التحويل.
- قد يتم منع أو تأخير أو تعليق أو تجميد أو إلغاء المعاملات بسبب الفحوصات التنظيمية أو الامتثال.
- امتثالا لمعايير حماية المستهلك الصادرة عن البنك المركزي لدولة الإمارات العربية المتحدة ، تنطبق فترة السماح بالإلغاء مدتها خمسة (5) أيام عمل على جميع المنتجات التي تقدمها شركة البدر للصرافة. ومع ذلك، نظرا للطبيعة الفورية لخدمات التحويلات، قد يختار العملاء صراحة التنازل عن هذا الحق.
- تتحمل شركة البدر للصرافة مسؤولية حماية بيانات المستهلكين وضمان سريتها، سواء تم الاحتفاظ بها داخليا أو مع طرف ثالث. لن يتم الكشف عن البيانات إلا لتفويض الطلبات/المعاملات أو تسهيلها أو إدارتها أو معالجتها، أو للرد على استفسارات سلطات إنفاذ القانون ذات الصلة، داخل دولة الإمارات العربية المتحدة وخارجها. في حالة حدوث أي خرق للبيانات، سيتم إخطار العملاء على الفور من خلال قنوات الاتصال الرسمية الخاصة بنا.
- كمؤسسة مالية مرخصة ، ستوفر شركة البدر للصرافة للمستهلكين إشعارا مسبق لا يقل عن ستين (60) يوما تقويميا قبل تنفيذ أي تغييرات مسموح بها على شروط وأحكام المنتج و/أو الخدمة المالية، بالإضافة إلى أي تغييرات على الرسوم المعمول بها.